الأسئلة الشائعة

أسئلتكم الأكثر شيوعاً...

الأجوبة...

تساوي التكاليف المجمعة للقرض مجموع سعر الفائدة والرسوم الإضافية (رسوم الملف، عقد التأمين للمقترض، وغيرها). وتتغير هذه التكاليف حسب المبلغ المقترض وفترة السداد. يمكنكم معرفة قيمة التكاليف المجمعة عبر إنجاز عملية محاكاة للقرض على موقعنا حسب المشروع الذي تودون تحقيقه (سفر، شراء سيارة، مشروع عائلي، إلخ). لذلك يكفيكم الولوج إلى الصفحة الخاصة بعمليات محاكاة القروض على موقعنا! (انقر هذا الرابط)

نسبة ضريبة القيمة المضافة على قروض الاستهلاك هي 10%

لاستكمال ملف طلب القرض لدى بنك BMCI المرجو تقديم الوثائق الداعمة التالية:

  • البطاقة الوطنية للتعريف
  • وصل خلاص فاتورة الهاتف أو الكهرباء
  • نموذج شيك
  • الكشوفات الثلاثة الأخيرة للحساب البنكي

وحسب مهنتكم أو وظيفتكم ...

بالنسبة للأجراء:

  • قسائم الرواتب الثلاثة الأخيرة
  • شهادة عمل حديثة

بالنسبة للموظفين:

  • شهادة حديثة للوضعية الإدارية

بالنسبة للمتقاعدين:

  • آخر شهدتان لدفع منحة التقاعد

بالنسبة للحرفيين والتجار وأصحاب المهن الحرة:

  • نموذج 7 من السجل التجاري أو نسخة من البطاقة المهنية
  • آخر شهادة دفع للضريبة المهنية

لحماية أنفسكم ضد مخاطر الحياة والتمتع براحة البال طوال فترة استحقاق القرض. إذ يتولى التأمين الذي يكتتبه المقترض سداد ما تبقى من المستحقات في حال وفاة المقترض أو عجزه.

بالتأكيد، يمكنكم التمتع بتأجيل الاستحقاق بمجرد إرسالكم لطلب في الغرض وذلك بالاتصال بمصلحة الزبائن على الرقم 05.29.04.57.57

للإبلاغ، اصطحبوا بطاقة التعريف الوطنية ونموذج شيك أو شهادة هوية بنكية لأقرب وكالة BMCI، وذلك قصد التوقيع على إذن جديد بالسحب.

إن تحديث بياناتكم الشخصية أمر لازم للإدارة الجيدة لقروضكم المكتتبة المستحقة كما يمكننا من إعلامكم بصفة دورية بأفضل عروضنا التجارية. لتحديث بياناتكم اتصلوا بنا عبر الهاتف على الرقم 2828 أو عبر البريد الإلكتروني: استمارة الاتصال هنا

باستكمال البيانات اللازمة مباشرة على استمارة طلب قرض عبر الموقع، تحصلون على إجابة مبدئية فورية. يمكنكم حينها تنزيل العقد. يصلكم على إثر ذلك بريد إلكتروني تجدون فيه ملخص لموافقتنا المبدئية إضافة إلى كافة المراحل والإرشادات قصد تكوين ملفكم. 

مستعدون؟ أنجزوا عملية محاكاة لقرضكم فورا

ألم تستطيعوا تنزيل أو طباعة عقد القرض عبر الموقع؟ يحفظ عقدكم على موقعنا في فضاء آمن (لمدة أسبوعان)، وبذلك يمكنكم الولوج إليه مباشرة عبر موقعنا وتنزيله بكل أمان. لجوا إلى صفحة "فضاء الزبون" وانقروا "طباعة العقد". لتسجيل الدخول، استعملوا إسم المستخدم وكلمة السر الموجودة في رسالتي البريد الإلكتروني التي وصلتكم بعد إنجازكم عملية طلب القرض عبر الموقع.

قبل ملأ استمارة طلبكم، اطلعوا باعتناء على دليل القرض عبر الموقع . عند تدوين إجاباتكم وبياناتكم، لا تنسوا الاطلاع على خانات المساعدة وهي تلك التي تعلوها نقطة استفهام. في حال واجهتكم أية صعوبات، يمكنكم الاتصال بمصلحة الزبائن على الرقم 2828 (من الإثنين إلى الجمعة من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى منتصف النهار ومن الساعة الثانية بعد الظهر إلى السادسة والنصف مساء): مستشارونا رهن إشارتكم لمساعدتكم وتقديم كافة المعلومات اللازمة.