الإعداد لعطلتك

Paragraphs

ما من شيء أفضل من السفر لإعادة شحن المعنويات وتعزيز العلاقات مع أفراد العائلة وقضاء أوقات ثمينة مع الأطفال ... حلم جميل في الأفق.

هل أنت من ممارسي المشي والحركلة وتود اكتشاف مناطق بعيدة؟ هل حلمك الاسترخاء على شاطئ من الرمال البيضاء، معزز، مكرم، في منتجع سياحي؟ تود استغلال سفرة لاكتشاف روائع ثقافة بلد ما؟

فيما يلي بعض النصائح للسفر وبالكم مرتاح:

  1. حتى تجد إقامة بأفضل قيمة مقابل الثمن، تذكر مقارنة العروض.
    فبمقارنة شركات أو متعاهدي تنظيم الرحلات يمكنك العثور على أفضل العروض. يمكنك لذلك الاستنجاد بمواقع مقارنة الأسعار. ولكن لا تجعل بحثك مقتصرا على مواقع الويب! إذ يمكنك أحيانا العثور على عرض رائع في وكالة أسفار.
  2. كن دقيقا في حساب تكلفة مختلف الخيارات: ففي بعض الحالات، قد تكون الكلفة أقل متى نظمت سفرتك بنفسك (الطائرة، الإقامة، الجولات، ...) بالمقارنة مع العروض "الشاملة".
  3. تذكر أن تضيف لميزانية السفر مبلغا محددا "للمصاريف الإضافية" (مطاعم، هدايا تذكارية، هدايا، ...): فحكمة وجود العطل هي أن نتمتع وندلل أنفسنا!
  4. قد يجدر بك اكتتاب تأمين على السفر: تثبت من أن يكون العقد شاملا لتأمين في حالة إلغاء الحجز، تأمين على الصحة، تأمين إعادة إلى الوطن. فإن لم يشمل العقد هذه التأمينات، اتصل بشركة تأمين حتى تسافر في راحة بال: فإذا وجهتك أية مصاعب تتمتع بخدمة مرافقة ورعاية مالية.
  5. تأمل في ميزانيتك الشخصية: ما هي الأشياء التي يمكن أن تمولها بنفسك؟
  6. لاستكمال الميزانية اللازمة وتدقيق مشروع التمويل، نقترح عليك اكتتاب قرض شخصي بمزايا تفضيلية لمساعدتك على تحقيق حلمك ورحلة عمرك. يتم حساب القرض بدقة بحسب بعض المعطيات:
  • الميزانية المحددة
  • القدرة على السداد
  • مدة السداد

استعملوا حاسبة محاكاة القرض على موقعنا. تكفيكم بعض النقرات لتحديد الإطار التمويلي لمشروعكم. كما تحصلون على إجابة أولية مباشرة على الموقع.

مزايا قرض العطلة لبنك BMCI:

تحصلوا في أقصر الآجال على المبلغ الذي اخترتم، والذي يتراوح بين 2.000 و 300.000 درهم، لتمويل العطلة التي تودون قضاءها

اختاروا مبلغ السداد الشهري ومدة السداد التي يمكن أن تصل حتى 84 شهرا

أطلبوا قرض السفر مباشرة على موقعنا بكل سهولة: أرسلوا لنا بياناتكم عبر الموقع وتحصلوا على إجابة أولية في غضون بضع دقائق

بالإضافة إلى ما سبق، تقترح عليكم وكالة الأسفار المعتمدة لبنكنا مجموعة واسعة من الوجهات السياحية، وتساعدكم على تنظيم السفرة التي ترغبون فيها والتمتع في كل وقت بحلول تمويل مناسبة وتخفيضات ومزايا متنوعة.

الاستفسار عن عملية القرض عبر موقعنا الإلكتروني

يسهل عليكم بنك BMCI عملية الاقتراض ويمكنكم من التمتع من التمويل بثلاث خطوات سهلة وسريعة.

أطلبوا قرضكم على الموقع مباشرة. اكتشفوا كيفية طلب قرض الاستهلاك عبر الانترنت.

تحصلوا على إجابة فورية. اكتشفوا جميع المراحل لطلب القرض هنا.

أكملوا ملفكم وارسلوه مرفوقا بالوثائق الداعمة. اكتشفوا جميع المراحل لطلب القرض هنا.

مشاركة محتوى هذه الصفحة :