استخدام ملفات تعريف الارتباط

من خـلال استمـراركـم فـي زيـارة المـوقـع، هـل تـقـبل اسـتخـدام مـلفـات تـعـريـف الإرتـباط لـنقـدم لـكم عـروضـا مـلائمـة لمـراكـز اهـتـمـامـكم، وقـيـاس إسـتـعمـال خـدمـاتنا.

موافق

نبذة تعريفية

Notre histoire

نبذة عن البنك المغربي للتجارة و الصناعة

تأسس البنك المغربي للتجارة و الصناعة في عام 1943.

المراحل الرئيسية لتطوير البنك المغربي للتجارة و الصناعة

  •  1994 – 1997 : إعادة هيكلة ناجحة 

التزم البنك المغربي للتجارة و الصناعة بين عامي 1994 و 1997 في إطار عملية إعادة الهيكلة التي أدت إلى بنك جديد متمركز في الواقع الاقتصادي والاجتماعي، مجهز بالتكنولوجيا الحديثة، ويقدم مجموعة كاملة ومتنوعة من المنتجات.

  • 1998 – 2000 : “أفق 2000 ” ، استراتيجية التنمية

لتحسين الأداء، أطلق البنك المغربي للتجارة و الصناعة في عام 1998، خطة التنمية “أفق 2000″، الأمر الذي مكنه من تعزيز فرق المبيعات وتطوير حصته و زيادة الأرباح. في نوفمبر 2001، مكن اقتناء ABN Amro Bank Maroc السابق للبنك المغربي للتجارة و الصناعة تعزيز مكانته الرائدة.

  • 2003 – 2005 : ” كاب 2005 “، خطة تنموية طموحة

لتعزيز مكانته في بيئة متغيرة ، اعتمد البنك المغربي للتجارة و الصناعة في عام 2003 خطة استراتيجية طموحة تقوم على رضا العملاء والأرباح.

  • 2005 – 2009 : الخطة الاستراتيجية بحلول عام 2009

خطة استراتيجية جديدة في المدى المتوسط ​​، بحلول عام 2009 ، ويهدف إلى وضع إطار لتنمية البنك ، مما يتيح للبنك المغربي للتجارة و الصناعة تعزيز مكانته في المشهد المصرفي المغربي و مواصلة تطوير أنشطته.

  • 2010 – 2014 : الخطة الاستراتيجية حتى عام 2014

بحثا عن مزيد من القرب إلى جميع عملائه و نمو أعماله ونتائجه، يطمح البنك المغربي للتجارة و الصناعة، في عام 2014 للمشاركة في مشاريع كبيرة و فتح أسواق جديدة. ويدعم النمو من خلال الاستثمار المستمر و المشاركة القوية في جميع شركات المجموعة. و يلتزم بتقديم تقدم خدمات المالية أسرع وأفضل مصممة لجميع شرائح العملاء. يطمح البنك المغربي للتجارة و الصناعة أن يكون بنك الجيل الجديد.

نبقى على تواصل معكم

توصلوا بعروض القرض الذي يلائمكم

البريد الإلكتروني غير صحيح. بريدك الإلكتروني مسجل في قائمتنا البريدية. شكرا لاشتراكك بقائمتنا البريدية.