استخدام ملفات تعريف الارتباط

En poursuivant votre navigation, vous acceptez l'utilisation de cookies pour vous proposer des offres adaptées à vos centres d'intérêt et mesurer la fréquentation de nos services.

موافق

نبذة تعريفية

Notre histoire

نبذة عن البنك المغربي للتجارة و الصناعة

تأسس البنك المغربي للتجارة و الصناعة في عام 1943.

المراحل الرئيسية لتطوير البنك المغربي للتجارة و الصناعة

  •  1994 – 1997 : إعادة هيكلة ناجحة 

التزم البنك المغربي للتجارة و الصناعة بين عامي 1994 و 1997 في إطار عملية إعادة الهيكلة التي أدت إلى بنك جديد متمركز في الواقع الاقتصادي والاجتماعي، مجهز بالتكنولوجيا الحديثة، ويقدم مجموعة كاملة ومتنوعة من المنتجات.

  • 1998 – 2000 : “أفق 2000 ” ، استراتيجية التنمية

لتحسين الأداء، أطلق البنك المغربي للتجارة و الصناعة في عام 1998، خطة التنمية “أفق 2000″، الأمر الذي مكنه من تعزيز فرق المبيعات وتطوير حصته و زيادة الأرباح. في نوفمبر 2001، مكن اقتناء ABN Amro Bank Maroc السابق للبنك المغربي للتجارة و الصناعة تعزيز مكانته الرائدة.

  • 2003 – 2005 : ” كاب 2005 “، خطة تنموية طموحة

لتعزيز مكانته في بيئة متغيرة ، اعتمد البنك المغربي للتجارة و الصناعة في عام 2003 خطة استراتيجية طموحة تقوم على رضا العملاء والأرباح.

  • 2005 – 2009 : الخطة الاستراتيجية بحلول عام 2009

خطة استراتيجية جديدة في المدى المتوسط ​​، بحلول عام 2009 ، ويهدف إلى وضع إطار لتنمية البنك ، مما يتيح للبنك المغربي للتجارة و الصناعة تعزيز مكانته في المشهد المصرفي المغربي و مواصلة تطوير أنشطته.

  • 2010 – 2014 : الخطة الاستراتيجية حتى عام 2014

بحثا عن مزيد من القرب إلى جميع عملائه و نمو أعماله ونتائجه، يطمح البنك المغربي للتجارة و الصناعة، في عام 2014 للمشاركة في مشاريع كبيرة و فتح أسواق جديدة. ويدعم النمو من خلال الاستثمار المستمر و المشاركة القوية في جميع شركات المجموعة. و يلتزم بتقديم تقدم خدمات المالية أسرع وأفضل مصممة لجميع شرائح العملاء. يطمح البنك المغربي للتجارة و الصناعة أن يكون بنك الجيل الجديد.

نبقى على تواصل معكم

توصلوا بعروض القرض الذي يلائمكم

البريد الإلكتروني غير صحيح. بريدك الإلكتروني مسجل في قائمتنا البريدية. شكرا لاشتراكك بقائمتنا البريدية.